القائمة الرئيسية

الصفحات

لا يتوفر نص بديل تلقائي.
1.Super ثلاثة زائد هو مزيج من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية، والتي هي ضرورية للتغذية والنمو الطبيعي.
المنتج 2.Thiss هو أفضل منتج للحصول على نتائج مهمة في زيادة الوزن في نوعية وكمية من البيض في البيض وخصوصا المربين وتفعيل في الوظائف البيولوجية في الطيور.
3.Inn الثروة الحيوانية والأبقار والإبل والخيول والأغنام والماعز وظائف هذا المنتج أكثر أهمية في النشاط العام في والحليب، زيادة الوزن كما ونوعا. هذا المنتج هو فعال في مقاومة الفيروسات البكتيرية وزيادة.
يتم استخدام المنتج 4.This في جميع أنواع الثروة الحيوانية والماشية والأبقار والإبل والخيول والأغنام والماعز وجميع أنواع الطيور والدجاج اللاحم، ووضع، المربي والدواجن والديك الرومي.



الجرعة:
يتم استخدام المنتج 1.This عبر مياه الشرب
خلط أنواع من الطيور 2.All 50 غ ل 200 لتر من مياه الشرب لمدة 3 أيام
1.Superr ثلاثة زائد هو مزيج من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية، والتي هي ضرورية للتغذية والنمو الطبيعي. المنتج 2.This هو أفضل منتج للحصول على نتائج مهمة في زيادة الوزن في نوعية وكمية من البيض في البيض وخصوصا المربين وتفعيل في الوظائف البيولوجية في الطيور. 3.In الثروة الحيوانية والأبقار والإبل والخيول والأغنام والماعز وظائف هذا المنتج أكثر أهمية في النشاط العام في والحليب، زيادة الوزن كما ونوعا. هذا المنتج هو فعال في مقاومة الفيروسات البكتيرية وزيادة. يتم استخدام المنتج 4.This في جميع أنواع الثروة الحيوانية والماشية والأبقار والإبل والخيول والأغنام والماعز وجميع أنواع الطيور والدجاج اللاحم، ووضع، المربي والدواجن والديك الرومي. الجرعة: يتم استخدام المنتج 1.This عبر مياه الشرب خلط أنواع من الطيور 2.All 50 غ ل 200 لتر من مياه الشرب لمدة 3 أيام
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات